رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن مصير 4 أعمال فنية ظهرت فيها دلال عبدالعزيز قبل وفاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مصدر مقرب من الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عن مصير 4 أعمال فنية ظهرت فيهم قبل وفاتها: فيلما "تسليم أهالي"، و"الفنار"، ومسلسلا "عالم موازي"، و"في بيتنا روبوت" الجزء الثاني.
وقال المصدر، إن دلال عبدالعزيز انتهت من تصوير مشاهدها كاملة في فيلم "الفنار"، حيث أنهى فريق العمل تصوير الفيلم بشكل نهائي في شهر مارس الماضي، لافتا إلى أن فيلم "تسليم أهالي" جاهز للعرض وكان مقررا أن يتم اتخاذ قرار برفع الطاقة الاستيعابية في السينمات لإطلاقه.
وأشار إلى أنه من الصعب تحديد موعد عرض الفيلم الذي تشارك فيه دلال عبدالعزيز ابنتها دنيا سمير غانم البطولة، حيث تقرر تجميد العمل لحين انتهاء الأزمة الحالية، وفق "العربية نت".
وأوضح أن دلال عبدالعزيز أنهت عددا كبيرا من مشاهدها وكان يتبقى لها 3 مشاهد قبل أن يداهمها فيروس كورونا نهاية أبريل الماضي الذي تسبب في وفاتها، لافتا إلى أنه من المرجح إنهاء دور النجمة الراحلة، بوفاتها في المسلسل.
وقد جرى الاتفاق مع مسلسل "في بيتنا روبوت" مع دلال عبدالعزيز، قبل مرضها بأنها ستكون من بين نجوم الجزء الثاني، حيث أنه بوفاتها سيجري العمل على الاتفاق مع فنانة أخرى كي تكون بديلة لها في العمل.

arrow up